منتديات غابة الحيوانات متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الحية ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والنباتات والحشرات كما نوفر لكم من خلال سوق الغابة الالكتروني عرض سلعكم بالمجان متمنين لكم طيب الاقامة معنا
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 (*·.¸(`·.¸ البطريقة على كرسي الاعتراف ¸.·´)¸.·*)

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
البطريقة الوردية
مشرف قسم المسابقات والألعاب
مشرف قسم المسابقات والألعاب
avatar

انثى
عدد الرسائل : 644
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: (*·.¸(`·.¸ البطريقة على كرسي الاعتراف ¸.·´)¸.·*)   10/4/2008, 7:04 pm


(*·.¸(`·.¸ البطريقة على كرسي الاعتراف ¸.·´)¸.·*)

sm2 الي يبي يسالني اي سؤال يتفضل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Brock
نائب المدير
 نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 25
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: (*·.¸(`·.¸ البطريقة على كرسي الاعتراف ¸.·´)¸.·*)   10/4/2008, 7:08 pm

انتي مرة حبيتي شخص؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Bruce
المدير العام
 المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 752
العمر : 30
الوظيفه : طالب
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: (*·.¸(`·.¸ البطريقة على كرسي الاعتراف ¸.·´)¸.·*)   10/4/2008, 7:18 pm


اول شي انا ارحب فيكي بينا يابطريقة

واتمنى انك تستانسين معنا

واقولك اخذي راحتك في المنتدى واعتبري نفسك في بيتكم sm2


ثانيا

سؤالي

وين ناوية تروحين الليلة او بكرة في هالاجازه؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gabh.yoo7.com
البطريقة الوردية
مشرف قسم المسابقات والألعاب
مشرف قسم المسابقات والألعاب
avatar

انثى
عدد الرسائل : 644
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: (*·.¸(`·.¸ البطريقة على كرسي الاعتراف ¸.·´)¸.·*)   10/4/2008, 7:21 pm

اي اجازة تعني الجمعة والسبت

لا مابروح مكان بقضيها في البيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البطريقة الوردية
مشرف قسم المسابقات والألعاب
مشرف قسم المسابقات والألعاب
avatar

انثى
عدد الرسائل : 644
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: (*·.¸(`·.¸ البطريقة على كرسي الاعتراف ¸.·´)¸.·*)   10/4/2008, 7:22 pm

Brock كتب:
انتي مرة حبيتي شخص؟
حبيت ارنوبي الله يذكره بالخير كان خوش ارنوب ادعو له بالسعاده وطولة العمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Brock
نائب المدير
 نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 25
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: (*·.¸(`·.¸ البطريقة على كرسي الاعتراف ¸.·´)¸.·*)   11/4/2008, 8:14 am

طيب يامووورة اممم
شو رايك بلون البرتقالي؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البطريقة الوردية
مشرف قسم المسابقات والألعاب
مشرف قسم المسابقات والألعاب
avatar

انثى
عدد الرسائل : 644
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: (*·.¸(`·.¸ البطريقة على كرسي الاعتراف ¸.·´)¸.·*)   11/4/2008, 6:19 pm

البرتقالي حلو شوي بس الاصفر احلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Bruce
المدير العام
 المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 752
العمر : 30
الوظيفه : طالب
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: (*·.¸(`·.¸ البطريقة على كرسي الاعتراف ¸.·´)¸.·*)   14/4/2008, 6:09 pm

كم مره سافرتي بره بلدك والى اين؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gabh.yoo7.com
RAUL 7
مراقب استراحة الغابة
 مراقب استراحة الغابة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 78
العمر : 27
المكان : السعوديه - الرياض
الوظيفه : مدرب و مروض طيور الببغاء
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: (*·.¸(`·.¸ البطريقة على كرسي الاعتراف ¸.·´)¸.·*)   15/4/2008, 5:07 pm

ايش رأيك باللون الأزرق sm2 ؟؟

_________________
if the love was a story book----- we would meet on the first page
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.realmadrid.com
الهلال وو20ووبس
مربى
مربى


ذكر
عدد الرسائل : 139
تاريخ التسجيل : 17/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: (*·.¸(`·.¸ البطريقة على كرسي الاعتراف ¸.·´)¸.·*)   16/4/2008, 12:40 pm

من وين من مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البطريقة الوردية
مشرف قسم المسابقات والألعاب
مشرف قسم المسابقات والألعاب
avatar

انثى
عدد الرسائل : 644
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: (*·.¸(`·.¸ البطريقة على كرسي الاعتراف ¸.·´)¸.·*)   17/4/2008, 2:13 pm

RAUL 7 كتب:
ايش رأيك باللون الأزرق sm2 ؟؟

الازرق وع مااطيقه بس البحري يجنن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البطريقة الوردية
مشرف قسم المسابقات والألعاب
مشرف قسم المسابقات والألعاب
avatar

انثى
عدد الرسائل : 644
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: (*·.¸(`·.¸ البطريقة على كرسي الاعتراف ¸.·´)¸.·*)   17/4/2008, 2:50 pm

الهلال وو20ووبس كتب:
من وين من مصر

لا مو من مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Bruce
المدير العام
 المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 752
العمر : 30
الوظيفه : طالب
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: (*·.¸(`·.¸ البطريقة على كرسي الاعتراف ¸.·´)¸.·*)   25/4/2008, 9:55 am

ماذا تفعلين اذا كنتي ماتحبين شخص ما ولا تحبين تصرفاته ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gabh.yoo7.com
البطريقة الوردية
مشرف قسم المسابقات والألعاب
مشرف قسم المسابقات والألعاب
avatar

انثى
عدد الرسائل : 644
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: (*·.¸(`·.¸ البطريقة على كرسي الاعتراف ¸.·´)¸.·*)   25/4/2008, 9:58 am

احاول ابتعد عنه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Bruce
المدير العام
 المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 752
العمر : 30
الوظيفه : طالب
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: (*·.¸(`·.¸ البطريقة على كرسي الاعتراف ¸.·´)¸.·*)   25/4/2008, 10:00 am

واذا كان يقربلك وملزوم عليكي تشوفينه؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gabh.yoo7.com
البطريقة الوردية
مشرف قسم المسابقات والألعاب
مشرف قسم المسابقات والألعاب
avatar

انثى
عدد الرسائل : 644
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: (*·.¸(`·.¸ البطريقة على كرسي الاعتراف ¸.·´)¸.·*)   25/4/2008, 10:02 am

اعاملة على حسب تصرفاته الي اكرها مثل شنو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Bruce
المدير العام
 المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 752
العمر : 30
الوظيفه : طالب
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: (*·.¸(`·.¸ البطريقة على كرسي الاعتراف ¸.·´)¸.·*)   25/4/2008, 10:09 am

يعني ثقيل دم ويزعجك وقليل ادب ماعنده احترام حق احد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gabh.yoo7.com
البطريقة الوردية
مشرف قسم المسابقات والألعاب
مشرف قسم المسابقات والألعاب
avatar

انثى
عدد الرسائل : 644
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: (*·.¸(`·.¸ البطريقة على كرسي الاعتراف ¸.·´)¸.·*)   25/4/2008, 10:10 am

Bruce كتب:
يعني ثقيل دم ويزعجك وقليل ادب ماعنده احترام حق احد

اعلمه الأدب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Bruce
المدير العام
 المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 752
العمر : 30
الوظيفه : طالب
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: (*·.¸(`·.¸ البطريقة على كرسي الاعتراف ¸.·´)¸.·*)   25/4/2008, 10:12 am

كيف؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gabh.yoo7.com
البطريقة الوردية
مشرف قسم المسابقات والألعاب
مشرف قسم المسابقات والألعاب
avatar

انثى
عدد الرسائل : 644
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: (*·.¸(`·.¸ البطريقة على كرسي الاعتراف ¸.·´)¸.·*)   25/4/2008, 10:13 am

والله ماجربت عشان اقول لك لأنه ماصار لي هلموقف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البطريقة الوردية
مشرف قسم المسابقات والألعاب
مشرف قسم المسابقات والألعاب
avatar

انثى
عدد الرسائل : 644
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: (*·.¸(`·.¸ البطريقة على كرسي الاعتراف ¸.·´)¸.·*)   25/4/2008, 10:13 am

بس المثل يقول عامل الناس كما ان تحب ان يعاملوك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Bruce
المدير العام
 المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 752
العمر : 30
الوظيفه : طالب
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: (*·.¸(`·.¸ البطريقة على كرسي الاعتراف ¸.·´)¸.·*)   30/4/2008, 9:10 pm

وين بتروحين في الاجازة؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gabh.yoo7.com
البطريقة الوردية
مشرف قسم المسابقات والألعاب
مشرف قسم المسابقات والألعاب
avatar

انثى
عدد الرسائل : 644
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: (*·.¸(`·.¸ البطريقة على كرسي الاعتراف ¸.·´)¸.·*)   30/4/2008, 9:14 pm

بسافر الاردن sm1

امزح لا تصدق مابروح مكان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Bruce
المدير العام
 المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 752
العمر : 30
الوظيفه : طالب
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: (*·.¸(`·.¸ البطريقة على كرسي الاعتراف ¸.·´)¸.·*)   30/4/2008, 9:22 pm

لووووووول

قصدي في الاجازة بكرة وبعده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gabh.yoo7.com
البطريقة الوردية
مشرف قسم المسابقات والألعاب
مشرف قسم المسابقات والألعاب
avatar

انثى
عدد الرسائل : 644
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: (*·.¸(`·.¸ البطريقة على كرسي الاعتراف ¸.·´)¸.·*)   30/4/2008, 9:23 pm

الخميس والجمعه والسبت عطله sm1

مابروح مكان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
(*·.¸(`·.¸ البطريقة على كرسي الاعتراف ¸.·´)¸.·*)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
غابة الحيوانات animals jungle :: ::::الغابة العامة:::: :: استراحة الغابة-
انتقل الى: